اصلاح تهريب خزان الماء الحديد 0535507016 بأحدث الطرق نهائياً

كيف يتم اصلاح تهريب خزان الماء الحديد ؟ إن عملية اصلاح تهريب الخزان الحديد تبدأ أولا من تغطية الفتحات الصغيرة في خزان المياه بالصابون فقط ثم مسح السطح في منطقة الحفرة أو الثقب لتحديد كل مناطق التهريب ولكن للابد من التنويه إلى ضرورة وجود شركة لحام خزانات مياه للقيام بالمهمة التي تسد مكان التهريب والتسريب باللحام البارد وبالفعل قد وفرت مؤسسة الصفوة بالسعودية هذه الشركات لإتاحة الفرصة للعملاء وقضاء خدماتهم على وجه تام.

قد يهمك معرفة طرق: سباكة وكهرباء

كيفية اصلاح تهريب خزان الماء الحديد

إن محاولة اكتشاف الثقوب وسدها في الخزان المصنوع من الحديد هي أولى الخطوات في طريق اصلاح تهريب أو تسريب خزان الماء ومن ثم يأتي دور شركة اللحام للقيام بسد وإصلاح الفتحات باللحام البارد أو بالمواد المذيبة المستخدمة في ذلك ومن ثم إتمام عمل العازل لخزان المياه بالغراء أو بمواد الايبوكسي وذلك بعد التأكد من تمام جفاف اللحام البارد مدة لا تقل عن 15 دقيقة وفيما يلي سوف نتعرف أكثر عن كيفية وطريقة الإصلاح من خلال كبرى شركات اللحام في السعودية.

شركة لحام خزانات ماء حديد وصيانة

بعد تحديد أماكن التهريب والتسريب تقوم الشركة بإصلاح الخزان من خلال وضع عدة طبقات من اللحام أو طبقة واحدة سميكة بمقدار 3سم  ثم تنتظر العماله لحين تجف هذه الطبقة الخاصة بلحام خزان الماء الحديد مدة 20 دقيقة وتطبق لاصق الايبوكسي بعد وضع لحام الحديد بطبقة من القصدير على خزان الماء الحديد وفي موضع التسريب.

تأتي المرحلة الثانية وهي من أهم المراحل في اصلاح تهريب في الصرف الصحي .

حيث العزل المائي وأيضا العزل الحراري بالألياف الزجاجية والفوم وغيره.

تأتي المرحلة الأخيرة في لحام خزان ماء حديد وصيانته كاختبار لذلك الإصلاح وتلك الصيانة حيث يُملئ خزان الماء الحديدي على آخره بالمياه ويُفحص من كل جهاد والاتجاهات لمعرفة هل يوجد هناك تسريب للماء أو تهريب عن قوب أخرى أم أن العملية نجحت وسوف تدوم لعمر افتراضي طويل في المستقبل.

ما هي أليات: شركة كهرباء وسباكة

مميزات مؤسسات لحام وصيانة الخزانات

في المملكة السعودية يوجد كثير من شركات اللحام والصيانة المتخصصة في حماية الخزانات المائية حديد، بلاستيك وغيرهم لكن العميل قبل التعاون مع أي شركة من تلك الشركات لابد أن يعرف ويكتشف المميزات في كل واحدة  وأكثر ما يميز شركة لحام خزانات الماء الحديد في الرياض ما يلي:

  1. الجدية والكفاءة العالية.
  2. جميع الأدوات متوفرة.
  3. العمالة المدربة على أتم وجه.
  4. الالتزام بالوقت.
  5. الضمان.
  6. الصيانة منتظمة.
  7. وأخيرًا خدمة العملاء المتميزة.

أهم النصائح قبل اصلاح التلفيات في الخزان

  1. من النصائح التي قد تفيد العميل قبل اصلاح تسريب خزان الماء الحديد البحث البحث عن شركة لحام خزانات مياه وصيانة معتمدة فلا يغريك عزيزي القارئ تلك الشركات غير المعروفة في الاسواق لانها غالبا تكون غير متخصصه فى مجال إصلاح التسريبات وخزانات المياه بكل أنواعها.
  2. بعد ايجاد الشركة المناسبة والقيام بإصلاح تسريب خزان الماء الحديد لا تغفل أهم مرحلة من مراحل الإصلاح وهي العزل المائي والعزل الحراري للخزان.
  3. سواء كان خزان المياه علوي او من الخزانات السفلية تأكد دائمًا من إغلاقه بإحكام لتضمن خلوه من الشوائب والملوثات.
  4. قم من حين إلى أخر بتنظيف خزان المياه ولا تتركه حتى لا تتراكم فيه الفطريات وتنمو.
  5. طلاء خزان الماء الحديد من الخارج بمادة عازلة من الضروريات التي لا غنى عنها وتساهم بشكل كبير في حمايته.

تعرف على طرق: عزل سقف حديد

خدمات اخري قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اتصل بنا